آخر الأحداث والمستجدات 

كبوة النادي المكناسي في أول ظهور له بعد 'السقطة'

كبوة النادي المكناسي في أول ظهور له بعد 'السقطة'

في أول ظهور للنادي المكناسي لكرة القدم بعد سقوطه من منظومة البطولة الاحترافية ، نزوله الى الملعب الشرفي لإجراء مباراة إقصائية تهم كأس العرش ، فلم يكن الفريق المتنافس إلا الفريق البركاني البرتقالي الذي عرف كيف يحافظ على مكانته ضمن فرق الصفوة بكل جدارة .

انطلقت المباراة بحضور اعداد من الجمهور ليست بالقليلة رغم ما عرفته الاسابيع الماضية من وقفات احتجاجية امام الولاية بمكناس تطالب برأس ابو خديجة والمكتب المسير.

ظهر الفريق المكناسي أكثر شرودا وسط رقعة الملعب وكأنه خجول من الخذلان المتكرر للجمهور، بينما سيطر الفريق البركاني على الكرة وخنق اللعب وسط الملعب معتمدا على بناء الهجوم من الخلف وعبر الاجنحة التي كانت تتقن الكرات المرتدة السريعة ،وفي ظل السيطرة التقنية والمنفذة لخطة المدرب تمكن الفريق البركاني من تسجيل هدف إثر هجوم خاطف في الثلث الاخير من الشوط الاول .

 هدف اشعل فتيل الانتقاد اللاذع من طرف الجمهور للمكتب المسير والدعوة الى محاسبة ناهبي مال الفريق المكناسي ومفسدي اللعبة بالمدينة الاسماعيلية ، إلا أن بعض الالفاظ  التي يتم تداولها لا تمت الى الرياضة ولا إلى أخلاق الجمهور المكناسي ،نأمل أن يتم تداول الامر ضمن اعضاء جمعيات محبي النادي المكناسي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محسن الاكرمين
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-09-09 02:05:25

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك